احدث اشكال الذهب موضه 2020

عندما نتحدث عن الذهب فإننا نتحدث عن الجمال والأناقة والمظهر الرائع الذي يعشقه النساء، حيث أن المعدن النفيس هو حلم كل فتاة وسيدة، فمنذ قديم الأزل يستخدم النساء الذهب والمجوهرات و الحلي في الزينة، ومن الطبيعي أن تبحث السيدات عن أفضل التصميمات الحديثة والعصرية عند اختيار وشراء الذهب.

أحدث موديلات الذهب 2020

يوجد العديد من التصميمات العصرية الحديثة التي انتشرت هذا العام، والتي يبحث عنها عشاق الموضة وشراء احدث اشكال الذهب موضه 2020، سواء في السلاسل أو خواتم الخطوبة أو الأقراط والأطقم الفاخرة، وغيرها من القطع المختلفة .

أطقم ذهبية كاملة موضة عام 2020

يوجد بعض العرائس تفضل شراء طقم كامل من الذهب حيث الأناقة في التصميم والشكل الرائع وذلك يحتاج ميزانية أكبر بالطبع حيث يتم البحث عن شراء طقم من أفضل الماركات العربية أوالعالمية ويتكون الطقم من حلق وسلسلة وخاتم خطوبة وتوينز وانسيال أو اسورة ويكون نفس التصميم مما يعطي شياكة وجمال للطقم ويبرز أنوثة وجمال العروس.

 

أحدث أشكال سلاسل ذهب موديلات 2020

سلاسل ذهب الجنزير كانت منذ سنوات عديدة متربعة على عرش الموضة ولكنها اختفت لتعود من جديد هذا العام بأشكال متنوعة، حيث يوجد منها مايلي:

سلسلة الكابلات : وهي الأكثر شهرة بين أنواع السلاسل، وتتميز بمظهرها العصري المميز والشكل الكلاسيكي الذي يتناسب مع جميع الأذواق.

سلسلة الجنزيرالناعم : من أكثر السلاسل انتشارا هذا العام لما يتميز به من جمال، فهذه الأنواع من السلاسل لا يوجد بها أي روابط مفتوحة بل يوجد فواصل منتظمة عبارة عن كرات معدنية، ونظرا لاقبال الكثيرين عليه وازدياد الطلب عليه من المتوقع أن تستمر هذه النوع من السلاسل موضة العام القادم 2021 أيضا.

 ويحظى عدد من تصميمات السلاسل باقبال عارضات الأزياء والمشاهير عليها في جميع أنحاء العالم، كونها موديلات أنيقة وتواكب الموضة بتصميمها المتميز.

موضة خواتم الخطوبة فى 2020

يزداد البحث عن موضة خواتم الخطوبة في 2020، مع حلول موسم الاجازات وانتهاء الامتحانات حيث تسعى كل عروسة لاختيار خاتم خطوبة يساير الموضة، ونظرا لأن خاتم الخطوبة هو حلم كل عروسة، فإن العروسة تبحث عن خاتم مميز لهذه المناسبة مع مراعاة عدة أشياء منها حجم الخاتم ووزنه وهل تريده كبير أم تفضل الشكل الرقيق ويكون صغير الحجم، اضافة لشخصية العروسة وهل تفضله بفصوص كبيرة أم صغيرة، ومن أهم هذه العوامل ميزانية شراء الخاتم حيث تبدأ رحلة العروس في البحث عن خاتم خطوبة يوافق آخر صيحات الموضة ويرضي ذوقها وأيضا يتفق مع ميزانية شراء الخاتم.

وقد شهدت الموضة هذا العام عودة الذهب الأصفر من جديد للتربع على عرش الموضة بموديلات وأشكال عصرية.

 

وتتميز موضة الخواتم في عودة التوينز بقوة وهو ارتداء أكثر من خاتم في الأصبع الواحد، مع زيادة الاقبال على الخواتم التي تحمل أحجار كريمة من الزمرد أو الماس والتي يصل عددها من ثلاثة لخمسة.

ويعود الخاتم المطعم بالألماس لحقبة من الزمن الماضي وتحديدا لعهد لويس الثامن عشر وقد سمي الخاتم باسم ماركيز وهي حبية لويس، وهذا الخاتم يناسب الفتاة الدرامية.

 

أقراط ذهب موضة 2020

تعتبر الأقراط من أكثر القطع الهامة للمرأة والأكثر تأثيرا على جمالها والتي تبرز أنوثتها، وفي موضة هذا العام طغى وبشدة القرط ذو التصميم المطعم بالصدف والأحجار الكريمة واختفت التصميمات البسيطة، وأصبحت الأقراط الطويلة والمرصعة بالماس والزمرد هي الاكثر فخامة وأناقة.

 

أشهر الماركات العالمية للذهب

بوتشيلاتي Buccellati

من أشهر علامات الموضة في الذهب تشتهر بوتشيلاتي Buccellati، الايطالية بذوقها الرفيع والتصميم الفريد لكل قطعة، ويتم حفر اسم الماركة عليه لتكون قطعة مميزة، وتتميز الأقراط هذا العام بشكلها الجذاب وباطلالة رقيقة وفخمة،

 فنجد تصميم من دوائر الذهب الأصفر المترابطة مع بعض وتتدلى حتى الكتف، وهي اطلالة شبابية و أنيقة، ومن أشهر مميزات هذه الماركة العالمية التصميمات الراقية ذات الطابع الكلاسيكي، وتطعيم الذهب بفصوص الماس الملونة.

 غوتشي Gucci

وجاءت تصميمات علامة غوتشي Gucci بلمسة جمالية مبتكرة حيث تأتي الأقراط طويلة وبشكل جمالي مبتكر حيث يتم ترصيع اللذهب عيار 18 بأحجار كريمة ذات ألوان متعددة، وتحمل هذه التصميمات أيضا حرف G  رمزا لهذه العلامة المميزة.

كمبرلي ماكدونالد KIMBERLY MCDONALD

علامة كمبرلي ماكدونالد KIMBERLY MCDONALD فإن تصميم الأقراط يكون عبارة عن تصميم يدوي للذهب الأبيض ويرصع بفصوص الماس بشكل غير منتظم يعطي بريقا على أنوثتك ويبرزها.

بوشرون Boucheron 

تميزت علامة بوشرون Boucheron  بتصميماتها الرائعة والمناسبة لجميع الأوقات فنجد الأقراط طويلة من الماس أو أحجار السترين ويحيط بها خرزات من الذهب، بينما توجد تصميمات أخرى يجمع خلالها بين الذهب الأبيض والذهب الأصفر مع وجود فصوص الماس بيضاء أو صفراء.

دي بيرز De Beers

ماركة دي بيرز De Beers جاءت بتصاميم متنوعة تميزت ببريق فصوص الماس وشكلها الكلاسيكي الذي يجعلها مناسبة ليوم الزفاف والحفلات.