تعرّف على سعر الشبكة الذهب اليوم فى مصر

تعرّف على سعر الشبكة الذهب اليوم فى مصر واختار شبكة ذهب كاملة من سوق آى صاغة الالكترونى. حيث يوفر لكم سوق آى صاغة الالكترونى للذهب والمجوهرات آلالاف الموديلات من المشغولات الذهبية وكذلك يقدم اختيارات متعددة من أشهر ماركات الذهب فى مصر وكذلك الذهب الايطالى والتركى المستورد. ولديك الاختيار أيضا بين الذهب عيار 21 و الذهب عيار 18. نقدم جميع أنواع الذهب وأوزان متنوعة تناسب جميع الأذواق.فمهما كانت مراسم الزواج مكلّفة او حتى بسيطة سواء فى مصر أو جميع بلدان العالم فلا غنى عن خطوة شراء الشبكة. لذللك وفّرت آى صاغة بعض العروض المغرية والرائعة من عروض شركات الذهب على الشبكة نستطلعها فيما يلى ونبدأ ب:

الشبكة الدبلة والخاتم والمحبس 

كما يفضلها البعض بسيطة ورقيقة حيث يصل إلينا دائما تساؤلات عن معدل اسعار أو متوسط أسعار الشبكة المكونة من دبلة وخاتم ومحبس فقط حيث يلجأ إليها الكثييرون خاصة فى أيام صعود أسعار الذهب  فى مصر . لذلك ابتكرنا لكم بعض العروض الرائعة للشبكة المكونة من دبلة وخاتم ومحبس فقط بأسعار مناسبة جدا يمكنكم الاطلاع عليها فيما يلى:

-              شبكة مكونة من " محبس ماركة فري جولد ,و خاتم من جولى جولد ودبلة عيار21 يمكنكم الاطلاع عليها من هنا

-              شبكة مكونة من "دبلة , خاتم من كيرمينا و محبس من اندريا وجورج " عيار 21 يمكنكم الاطلاع عليها من هنا

-              شبكة مكونة من " دبلة , خاتم من ماستر جولد و محبس من فرى جولد " عيار  21 يمكنكم الاطلاع عليها من هنا

 وجميعها ماركات وبراندات للذهب معروفة بجودتها العالية فى سوق الذهب المصرى وتسترد بالفصوص فى حالة إعادة البيع، و سعر دبلة ومحبس اليوم 2021 محدثة لحظة بلحظة. وجميع هذه الموديلات من الشبكة الذهب يمكنكم طلب شراؤها اونلاين من خلال موقع آى صاغة وبمجرد الطلب يقوم خدمة العملاء بتأكيد المقاسات الخاصة بكم والمتابعة حتى تصلكم للبيت بفاتورة معتمدة من المحل وبها جميع تفاصيل القطعة ويمكنكم كذلك الاطلاع على موديلات أخرى من الخواتم الذهب والتوينزات الذهب عيار18 وعيار21  على موقع آى صاغة.

اشكال خواتم ذهب عيار 18 واسعارها اليوم

حيث على سوق آى صاغة تجدون الأسعار محدثة لحظة بلحظة حسب التغير فى سعر الذهب، اسعار الخواتم الذهب فى مصروكذلك سعر التوينز الذهب 2021 اليوم، و اسعار الخواتم الذهب عيار 18.

وهنا تجدون سعر خاتم ذهب فى مصر ، وسعر خاتم ذهب من 1 جرام إلى  3 جرام عيار 18 وعيار 21 اليوم محدثة لحظة بلحظة: بالاضافة إلى أوزان من 3 إلى 6 جرام وأكثر من خاتم ذهب عيار 18 وعيار21 هنا 

ثانيا الشبكة الذهب المكونة من أساور ذهب بالخاتم عيار18 وعيار21

وصل إلينا أيضا طلبات كثيرة من عملائنا لعرض أحدث موديلات اشكال اساور ذهب عيار 21 واسعارها. الأسوردة الذهب بالخاتم الخاص بها من أفضل اختيارات الشبكة الحديثة حيث السعر المناسب والذوق الرفيع والموديلات المتنوعة بأشكال فخمة وشيك. وهى ما يطلق عليها أيضا نصف طقم ذهب مكون من الأسورة والخاتم وتنوعت موديلاتها من جميع ماركات الذهب المشهورة فى السوق المصرى مثل العملاقة ايجيبت جولد وكذلك مستر جولد وكيرمينا واندريا وجورج وتنوعت الموديلات وأحدثها كان أسورة ذهب على شكل نمر أوفهد أو أسد وهى ما لاقت رواجا رائعا فى النصف الأول من 2021 ومؤخرا أيضا ظهرت موديلات من أساور فيرزاتشى ذهب والتى لاقت استحسانا كبيرا أيضا بين الجمهور. ويمكنكم الاطلاع على جميع هذه الموديلات من هنا ومعرفة جميع تفاصيها من العيار والوزن والماركة الخاصة بكل موديل وأهم شئ تجدون السعر محدثا لحظة بلحظة حسب أخر سعر للذهب فيمكنك استغلال فرصة الشراء فورا من موقع آى صاغة بسعر الذهب الحالى دون الانتظار للنزول إلى المحلات.

 شبكة ذهب مكونة من نصف طقم انسيال وسلسلة عيار18

وظهرت أيضا موضة الشبكة الذهب عبارة عن نصف طقم انسيال وسلسلة بنفس الموديل وتفردت بيها شركة جيد جولد وهى ماركة مصرية ذات جودة عالية أيضا وتسترد بالفصوص فى حالة البيع وتتميز كذلك بموديلات رائعة قريبة من الموديلات الايطالية ذات الذوق الرفيع المتفرد. يمكنكم الاطلاع عليها من هنا ويمكن بجانب النصف الطقم المكون من السلسة والانسيال الذهب إضافة خاتم ودبلة بكل سهولة من موقع آى صاغة وتصلكم حتى المنزل.

ثالثا أطقم شبكة ذهب كاملة:

تربعت العملاقة ايجيبت جولد وكذلك لازوردى وماستر جولد على عرش الأطقم الذهبية الكاملة بموديلات غاية فى الجمال تخطف العيون والقلوب. وأسعار متنوعة تناسب ميزانيات مختلفة. فعليك أولا تحديد ميزانية الشبكة ومتوسط السعر الذى تريد شراء الشبكة به وبعد ذلك توفر جميع الماركات المشهورة فى سوق الذهب المصرى أطقم ذهبية كاملة تناسب ميزانيتك.

يمكنكم الاطلاع عليها من موقع آى صاغة أيضا من هنا