شراء الذهب اون لاين

استحوذت التجارة الالكترونية على رضا الجمهور فى أغلب المجالات بما فيها البيع والشراء لجميع المستلزمات سواء ملابس أو هواتف أو سيارات أو أجهزة منزلية وغيرها، ولكن أثار دهشة الجمهور أن هذه التجارة الالكترونية وصلت أيضا إلى شراء الذهب اون لاين حيث أصبح شراء الذهب والفضة والمجوهرات الثمينة متوفر عبر الإنترنت من خلال المواقع التي توفر هذه الخدمة بأمان تام وسهولة، وموقعنا "آي صاغة دوت كوم" هو أول منصة للمجوهرات في مصر والوطن العربي ويتمتع بمصداقية وثقة كبيرة بين المشتريين والمستثمرين والذي من خلاله يتم شراء الذهب اون لاين.

و يزور موقع آي صاغة ما يقارب ال 100 ألف مشتري على مدار الشهر، للاطلاع ومشاهدة أحدث موديلات الذهب والفضة التى تقوم محلات الذهب والفضة  بعرضها للجمهور الذي بدوره يختار ما يريده من المجوهرات وتتم عملية الشراء  عن طريق سوق آي صاغة الالكتروني isagha.com وهو أول المواقع الالكترونية لشراء الذهب أون لاين مع توفير تطبيقات الهواتف المحمولة سواء iOS أو الأندرويد، وسوف نقوم باستعراض جميع تفاصيل الشراء اونلاين فى شكل الاجابة على الأسئلة المتكررة التى وردت إلينا ممن يريد الشراء

- شراء الذهب من خلال isagha.com

بداية ما هو موقع آى صاغة؟

موقع آي صاغة هو أول سوق الكترونى فى مصر يتم من خلاله شراء الذهب والمجوهرات أونلاين. وهو تابع لشركة آى صاغة وهى شركة مساهمة مصرية مسجلة فى وزراة الاستثمار. وتم اختياره ضمن أفضل 10 شركات ناشئة في مصر  وأصبح معترف به رسميا على خريطة الاستثمار في الشركات الافريقية الناشئة، وقد انطلق الموقع في 2016 وحقق نجاح كبير في الوصول لأكثر من 100 ألف من المهتمين بسوق المجوهرات وتتم من خلاله عمليات التسوق والشراء للذهب والمجوهرات حيث حقق ملايين المشاهدات لجميع المنتجات المعروضة عليه، وأصبح يحقق زيادة مستمرة وملحوظة في نسبة طلبات الشراء اونلاين، وهذا النجاح لم يأتي عبثا بل وراؤه منظومة متكاملة من الخبراء في سوق الصاغة والمجوهرات، وأيضا في مجال المبيعات و التسويق الالكتروني .

 

- من يقوم بعرض المنتجات على الموقع الالكترونى:

يسمح موقع آى صاغة لمحلات الذهب والمجوهرات بإنشاء متجر خاص بكل محل على الموقع ومن خلاله يقوم المحل بعرض جميع منتجاته وذكر جميع التفاصيل الخاصة بكل قطعة من حيث الوزن والعيار والماركة والمقاس المتوفر ووصف القطعة بالكامل مع صور واضحة ودقيقة للمنتج.

- هل أى شخص لديه ذهب ومجوهرات يمكنه عرض منتجاته على الموقع؟

بالطبع لا، يسمح للمحلات الموثوق فيها فقط بعرض المنتجات ويتم ذلك عن طريق الزام المحل بتقديم كل ما يفيد بأنه محل قائم وله اوراق رسمية ويقدم جميع بياناته كاملة لإدارة الموقع حتى يتم السماح له بإنشاء متجر وعرض منتجاته للجمهور.

- هل أسعار المنتجات ثابتة أم يتم تحديثها حسب سعر الذهب؟

موقع آى صاغة معروف أنه أول وأدق مصدر لمعرفة سعر الذهب لحظة بلحظة فور تغيره، وبالتالى وفرنا هذه الميزة فى المنتجات أيضا حيث أن السعر الذى تراه للقطعة هو السعر اللحظى والفعلى للقطعة محدثا مع أخر سعر للذهب حيث يتم تحديث سعر القطعة فور تغير سعر الذهب. وعند قيامك بالشراء لاى قطعة فأنت تدفع السعر اللذى تمت عملية الشراء به ولا يتغير حتى وصول القطعة إليك. وحتى لو ارتفع السعر أو انخفض فقد تمت عملية الشراء وليس عليه دفع أو استرداد فرق السعرمرة أخرى.

- هل صورة المنتج على الموقع الالكترونى مطابقة للمنتج نفسه؟

صور المنتجات على الموقع هى صور طبيعية وحقيقية للمنتج نفسه بنفس الشكل والحجم ويمكنكم التوصل معنا عبر صفحة الفيس بوك أو رقم خدمة العملاء وطلب المزيد من الصور لأى منتج تريدون شراءه.

- هل جميع ماركات الذهب والبراندات منتجاتها على آى صاغة دوت كوم؟

نعم معظم الماركات والبراندات الكبيرة فى السوق المصرى مثل ايجيبت جولد مثل ايجيبت جولد Egypt Gold ولازوردى L'azurde  ومستر جولد Master Gold وجلو جولد Glow Gold وجولى جولد Jolie Gold  وجيد جولد Gaied Gold وغيرها من أكبر البراندات التى تستحوذ على السوق المصرى وأيضا الموديلات المستوردة مثل الايطالى والتركى تجدها على موقعنا. ويمكنكم اختيار الماركة التى تبحثون عنها من خلال قسم البحث والفلترة على الموقع وبمجرد اختيار الماركة تظهر جميع منتجاتها المتاحة على الموقع.

ما هى طرق الدفع المتوفرة؟

يمكنك الدفع مقدما من خلال الفيزا

أو الدفع عند الاستلام.

ماهى مميزات شراء الذهب أونلاين من آى صاغة؟

تتعدد مميزات الشراء أونلاين من سوق آى صاغة للذهب والمجوهرات كالتالى:

- عرض المنتجات من عدد كبير من المحلات يضمن لك;

مشاهدة أكبر عدد من المنتجات يصل إلى ما يقارب الألف موديل بتنوع الأذواق واختلاف الموديلات ويوفرمختلف الأسعار والأوزان بما يناسب ميزانيتك، وذلك فقط باستخدام هاتفك فلا تحتاج إلى بذل المجهود وإهدار الوقت فى التنقل بين المحلات حتى تجد ما يناسبك.

- تحديث سعر جميع المنتجات المعروضة فور تغير سعر الذهب.

- توفير خدمة التوصيل حتى باب المنزل بكل أمان.

- ضمان عدم الغش او التلاعب فى مواصفات القطعة المعروضة من خلال أكثر من وسيلة أمان أولهم التعامل فقط مع المحلات الموثوقة وقد تم شرح ذلك سابقا ثم يتم التاكد من مطابقة كل قطعة للمواصفات المعروضة على الموقع من خلال خبرائنا ويتم تغليفها بكل امان قبل إيصالها للعميل.

- كيف يتم تحديد مقاس الخاتم أو السلسلة؟

يمكنكم الاطلاع على هذا الفيديو المختصر لتحديد المقاس 

كيف يتم الشرء اون لاين من خلال موقع آي صاغة

وفي حالة تم اختيارك لقطعة ذهبية يمكنك طلبها وتصلك في المنزل أينما كنت، حيث يقوم خبراء بمراجعة مواصفات القطعة الذهبية التي اخترتها وفحصها جيدا والتأكد من الوزن وعيار الذهب وماركته والتأكد أنه مطابق بالفعل للقطعة المعروضة ومواصفاتها المذكورة وكل ذلك يتم من خلال خبراء متخصصون قبل أن يتم توصيلها للعميل، وبعد الاطمئنان أنها مطابقة للمواصفات يتم توصيلها للعميل وتسليمه الذهب واستلام الثمن وبذلك تتم عملية الشراء بأمان تام للطرفين البائع والمشتري من خلال موقعنا. ويمكنكم الاطلاع على هذا الفيديو لمساعدتكم فى إتمام طلب الشراء