ميلاد: طرح أوزان تتراوح بين نصف جرام و10 جرامات ومصنعيات بين 50 و75 جنيها للجرام

 

طرحت شركة “ جيد جولد ” لتصنيع الذهب والمجوهرات عملات وسبائك ذهبية بغرض الإدخار والاستثمار من الذهب عيار 24 تحت مسمى “ذهب للأجيال”.

قال هانى ميلاد رئيس شعبة الذهب بالغرفة التجارية بالقاهرة ورئيس مجلس إدارة شركة “جيد جولد”، إن الشركة طرحت عملات ذهبية محلية تحمل رأس “نفرتيتى” بجانب سبائك ذهبية بأوزان تتراوح بين نصف جرام و10 جرامات، وبمصنعيات تتراوح بين 50 و75 جنيها للجرام، وبقيمة استردادية تتراوح بين 30 و50 جنيها للجرام.



 
 
 

أوضح لـ”البورصة”، أن المواطن أصبح لديه ثفافة مختلفة للإقبال على الذهب للإدخار والاستثمار. أضاف أن الشركة تستهدف الفئات ذات القدرات الشرائية المختلفة، ولذا طرحت عملات بأوزان قليلة تبدء أسعارها من 400 جنيهاً، لتلبى كافة الاحتياجات المختلفة للمواطنين.

أشار إلى أن كافة القطع تحمل دمغة مصلحة الدمغة والموازين، ومغلفة ومحمية بأعلى نظم الآمان. لفت إلى أن العملات والسبائك الذهبية أصبحت بديلاً لهدايا المناسبات المختلفة، ما يؤكد توجه المواطنين للذهب بغرض الإدخار.

نقلا عن جريدة البورصة 

وليد فاروق

عن الكاتب

صحفي متخصص بملف الذهب والمجوهرات، بجريدة البورصة، وجريدة Daily News Egypt. ومراسل لمجلة رابابورت Rapaport Magazine ، بالمنطقة العربية.

مقالات اخرى كتبت بواسطةوليد فاروق